الاثنين 16/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

تعز: السلطة المحلية تقر البرنامج الاستثماري للعام 2024م

تعز: السلطة المحلية تقر البرنامج الاستثماري للعام 2024م

أقرت السلطة المحلية بمحافظة تعز، في اجتماع عقدته لجنة الموازنة برئاسة المحافظ نبيل شمسان، البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام المالي 2024م.

وأفاد إعلام محافظة تعز، أن لجنة الموازنة أقرت البرنامج الاستثماري للعام الجاري، في اجتماعها برئاسة المحافظ شمسان وحضور وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبد الجليل، وأعضاء اللجنة. 

وأشار المحافظ نبيل شمسان إلى أن هناك أولويات للمشاريع الخدمية والمستدامة والبناء المؤسسي والتدريب والتأهيل ومواصلة الجهود لتحقيق التعافي من أضرار الحرب

وأكد أن الوضوح و الشفافية يشكلان أهمية كبيرة، وتوضيح المعلومات والبيانات حول الموارد وخطط الإنفاق بالمحافظة للرأي العام والإعلام وبشفافية مطلقة.

من جهتها، استعرضت لجنة الموازنة، خطط الإنفاق والأسس والمعايير التي بموجبها تم إعداد البرنامج الاستثماري والإنفاق للمكاتب التنفيذية والمديريات والبناء المؤسسي وفق توجهات السلطة المحلية لتعزيز العمل المؤسسي وتحسين مستوى الخدمات للمواطن.

وشهد الاجتماع، عرض تقارير مالية والمراجعات والملاحظات والمقترحات وتمخض عن النقاشات المستفيضة لأعضاء اللجنة إقرار البرنامج الاستثماري للعام المالي 2024م وعرضه على اجتماع المكتب التنفيذي للمحافظة.