الخميس 19/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

تعز: جماعة الحوثي تُصفي أحد المختطفين في سجن الصالح بمنطقة الحوبان

تعز: جماعة الحوثي تُصفي أحد المختطفين في سجن الصالح بمنطقة الحوبان

أفادت مصادر مطلعة، أن جماعة الحوثي الإرهابية، أقدمت على تصفية أحد المختطفين في سجن الصالح الواقع بمنطقة الحوبان، شرق مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقالت المصادر، إن جماعة الحوثي الإرهابية قامت بتصفية الشاب (معتز عادل مهيوب السعيدي)، من أبناء حي دار الشرف بمديرية المشنة بمحافظة إب، داخل زنازين سجن مدينة الصالح (سيء الصيت) في منطقة الحوبان شرقي إب.

وأوضحت المصادر أن جماعة الحوثي، المدعومة إيرانيًا قامت بتصفية السعيدي داخل زنزانته، قبل أن تقوم بتسويق رواية انتحاره شنقاً.

وأشارت المصادر إلى أن الجماعة الحوثية، كانت قد اختطفت السعيدي في مطلع أبريل الماضي، واقتادته إلى أحد سجونها في مدينة إب، قبل أن تنقله إلى مدينة الصالح بتعز.

وكانت الجماعة قد اقتحمت منزل السعيدي في 30 من مارس الماضي، وعبثت بمحتوياته وروّعت النساء والأطفال أثناء محاولة اختطاف الشاب معتز وشقيقه مصعب، بتهمة استهداف عناصر وطمس شعارات الجماعة في مدينة إب.

وتعيد حادثة تصفية السعيدي إلى الأذهان حادثة تصفية الشهيد حمدي المكحل الذي قضى في سجن المليشيا بمدينة إب، تحت التعذيب منتصف مارس 2023م، وتحولت مراسيم تشييعه إلى انتفاضة شعبية ضد الحوثيين في المحافظة.