الاثنين 16/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

تعز: بدء العمل في غرفة العمليات المشتركة بمدينة التربة

تعز: بدء العمل في غرفة العمليات المشتركة بمدينة التربة

أعلنت الحملة الأمنية المشتركة، السبت، بدء العمل في وحدة الرصد والرقابة الإلكترونية، ضمن غرقة العمليات المشتركة التي تضم مختلف الوحدات العسكرية والأمنية من محافظتي تعز ولحج لتكثيف جهود حفظ الأمن والاستقرار. 

وأفاد المركز الإعلامي لمحور طور الباحة، أن قائد المحور، قائد اللواء الرابع مشاة جبلي، اللواء الركن أبوبكر الجبولي، اطلع اليوم السبت على سير التجهيزات في وحدة الرصد والرقابة الإلكترونية لحج/ تعز. 

واستمع اللواء الجبولي من مدير مركز القيادة والسيطرة في المحور المقدم أحمد عزيز والضباط الفنيين، على شرح موجز، تضمن نسبة الإنجاز في الوحدة التي تغطي حاليا نطاق مسؤولية المحور في مديريات الشمايتين والمقاطرة وطورالباحة بمحافظتي تعز ولحج. 

وأشاد اللواء الجبولي بجهود ضباط وأفراد وحدة الرصد والرقابة الإلكترونية الموحدة لجميع النطاق العملياتي للمحور، معتبرا جهودهم مثمرة ميدانيا وستكون سندا للأجهزة الأمنية والعسكرية، في تثبيت حالة الأمن والاستقرار، ومكافحة الجريمة وخلايا الإرهاب.

وأكد قائد محور طور الباحة إن وحدة الرصد والرقابة الالكترونية المرئية تأتي ضمن إجراءات الارتباط والتعاون المشترك مع الوحدات والأجهزة الأمنية. 

كما شدد اللواء الجبولي على سرعة ربطها ضمن غرفة العمليات المشتركة، لما من شأنه تحقيق أقصى درجات التعاون والدعم الميداني الكبير لجهود الحملة العسكرية والأمنية المشتركة تعز / لحج.