الخميس 19/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

شرطة تعز تكشف ملابسات اندلاع حريق في منزل وسط المدينة

شرطة تعز تكشف ملابسات اندلاع حريق في منزل وسط المدينة

أفاد مركز الإعلام الأمني بشرطة محافظة تعز، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف ملابسات حادثة احتراق منزل بحي المناخ وسط المدينة، صباح الأربعاء. 

وقال المركز في بيان على منصة فيسبوك "تمكنت قوات الدفاع المدني بمحافظة تعز صباح اليوم من السيطرة على حريق نشب في منزل محمد منصور الشوافي، بحي المناخ". 

وأضاف المركز نقلا عن مدير الدفاع المدني العقيد الركن عبد الرحمن الشميري قوله أن الدفاع المدني تلقى بلاغا في تمام الساعة السابعة صباحا عن نشوب الحريق وتحرك بابور الاطفاء وفريق الدفاع المدني، والبحث الجنائي الى المكان وقام باطفاء الحريق وبتعاون من المواطنين. 

وأكد العقيد الشميري أن الحريق أدى إلى تضرر غرفتين فقط من المبنى المكون من طابقين وبدروم، وشملت الأضرار الأثاث والملابس وجدران ونوافذ الغرفتين، ولم ينجم عن الحريق أي إصابات بشرية.

وأوضحت شرطة تعز أن نتائج التحقيقات الأولية تشير، إلى أن الحريق نشب بسبب قيام أحد الأطفال من الأسرة الساكنة في المبنى بالعبث بولاعة مما أدى إلى احتراق فراش الغرفة، وتمكن الساكنين من الخروج  قبل أن يتوسع الحريق الى الغرفة المجاورة، وتمكن طواقم الدفاع المدني من السيطرة عليه، وفق البيان.