الخميس 19/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

شرطة تعز تنفذ انتشارًا واسعًا في مختلف شوارع المدينة بهدف ملاحقة المطلوبين أمنيًا

شرطة تعز تنفذ انتشارًا واسعًا في مختلف شوارع المدينة بهدف ملاحقة المطلوبين أمنيًا

نفذت الأجهزة الأمنية بشرطة تعز الليلة الماضية، انتشارًا أمنيًا واسعًا بمشاركة الحملة الأمنية والأمن والنظام وقوات الأمن الخاص، وشرطة الدوريات في شوارع مدينة تعز الرئيسية وأحيائها المختلفة، وعدد من الأسواق المزدحمة.

وقال المركز الإعلامي لشرطة تعز، صباح الخميس، إن الحملة الأمنية تحركت بتوجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي، وبإشراف مباشر من المساعد لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي وقيادة ضابط الأمن والنظام قائد الحملة الأمنية العقيد وليد العسالي.

وأكد العقيد نبيل الكدهي خلال تنفيذه لزيارة تعقيبية للأطقم المنتشرة وأفراد الأمن، أن الحملة الأمنية تهدف إلى تعزيز الأمن والإستقرار في المدينة.

وأشار الكدهي إلى أن الحملة الأمنية، تقوم بعملية تفتيش دقيقة للمركبات ورقابة شديدة في شوارع وأزقة المدينة حرصًا على تحقيق الأمن والإستقرار، والعمل على منع الجريمة وملاحقة كافة المطلوبين والمخلين بالأمن والإستقرار.

إلى ذلك، لاقى هذا الإنتشار الأمني الواسع في شوارع المدينة ارتياحًا كبيرًا وترحيبًا واسعًا من قبل المواطنين الذين عبرو عن ثقتهم برجال الأمن، وأكدو وقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية ومساندتها في ملاحقة كافة المطلوبين أمنيًا والخارجين عن النظام والقانون لتثبيت الامن والإستقرار في المحافظة.