الخميس 19/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

صنعاء: أسرة مدير شركة برودجي تتهم نافذين حوثيين بمحاولة السطو على الشركة

صنعاء: أسرة مدير شركة برودجي تتهم نافذين حوثيين بمحاولة السطو على الشركة

اتهمت أسرة مدير شركة برودجي سيستمز عدنان الحرازي نافذين في جماعة الحوثي الإرهابية بالسعي للسطو على الشركة بالقوة واستغلال مواقعهم لمواصلة سجن مدير الشركة والسعي لإصدار حكم جائر ضده بتهم "ملفقة". 

وقالت ندى قاسم المؤيد زوجة مدير في منشور على منصة فيسبوك: "صبرنا على طول فترة التقاضي وصبرنا على المماطلة التي كنا نلمسها في كل جلسة إلا أنه كان يحدونا الأمل في أن العدالة ستنتصر". 

وأضافت: "توقعنا في الجلسة الخامسة عشرة أن القاضي قد استنار وفهم القضية، وتيقن من براءة عدنان  مدير شركة برودجي وسوف يحجزها أخيرا للحكم بالبراءة فمع كل الاستدلالات التي وفرناها بالإضافة إلى رفض النيابة إحضار الشهود يظهر للأعمى أننا أبرياء من التهم الذي وجهتها النيابة كبراءة الذئب من دم يوسف". 

وأوضحت "يبدو أن التدخلات الخارجية وأيدي النافذين التي تطال كل شي بما في ذلك القضاء تعيق صدور الحكم بالبراءة للأسف الشديد لنتفاجأ بقرار تأجيل القضية للإطلاع". 

وتساءلت المؤيد قائلة "لماذا التأجيل للاطلاع بالرغم من أنه قد سبق وأن تم تأجيلها للاطلاع في الجلسة السابعة لمدة ثلاثة أسابيع والآن تُحجز للاطلاع مجدداً لفترة خمسين يوماً كلما ردينا وأوضحنا وفندنا مزاعم الاتهامات السابقة يأتي من يحاول تلفيق اتهامات جديدة يبررون بها الظلم الذي ارتكبوه ضدنا". 

وأمس الأول عقدت المحكمة الجزائية الخاضعة لجماعة الحوثي الجلسة الـ 15 لمحاكمة مدير شركة برودجي في الوقت الذي تواصل رفض تنفيذ توجيهات المحكمة بتنفيذ قرارها القاضي بإعادة فتح الشركة المغلقة منذ يناير/ كانون ثاني 2023. 

يذكر أن شركة برودجي سيستمز مركزها الرئيسي في صنعاء المغلقة منذ يناير من العام الماضي تم تأسيسها في عام 2006 وتعمل بتصريح رسمي من الجهات المعنية ونشاطها يشمل جميع أنحاء محافظات الجمهورية اليمنية في مجال الرقابة على العمل الإنساني كطرف ثالث.