الأربعاء 18/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

الحوثيون يلزمون مصلحة الضرائب بتخصيص 300 مليون ريال للمراكز الصيفية

الحوثيون يلزمون مصلحة الضرائب بتخصيص 300 مليون ريال للمراكز الصيفية

ألزمت جماعة الحوثي الإرهابية مصلحة الضرائب بصنعاء بتخصيص أكثر من 300 مليون ريال من إيرادات المصلحة لتحشيد الأطفال إلى مراكز التعبئة الطائفية في مختلف مناطق سيطرتها بعد أيام من تدشين الجماعة معسكرات مغلقة تحت مسمى "المراكز الصيفية". 

وأفادت وسائل إعلام متطابقة أن جماعة الحوثيين ألزمت مصلحة الضرائب في مقرها الرئيس بالعاصمة صنعاء بسرعة تقديم مبلغ 300 مليون ريال يمني من إيرادات الضرائب وتسليمها لما تسمى بـ"لجنة التعبئة الشعبية العامة"

وبحسب المصادر فإن المبلغ ستقدمه جماعة الحوثي  لقياداتها ومشرفيها وعناصرها مقابل تحشيد الأطفال إلى معسكرات التعبئة الصيفية في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها وبالتحديد سيتم توزيعه على الذين يقومون بحشد الأطفال. 

وأضافت  المصادر أن الجماعة وعدت عدداً من مشرفيها بمنحهم رتبا عسكرية أعلى من التي ينتحلونها في حال وصل تحشيد المشرف الواحد أو القيادي الواحد إلى أكثر من مائة طفل فيما وعدت عقال الحارات بمنحهم صلاحيات أوسع في حاراتهم وتكريمهم بشهائد تقدير. 

يذكر أن جماعة الحوثيين كثفت  مؤخرا حملة التحشيد العشوائية للأطفال بمناطق سيطرتها والدفع بهم إلى المعسكرات الصيفية التي تقوم فيها بتعبئة الأطفال وغسل أدمغتهم وعقولهم بالإضافة إلى تدريبهم على السلاح والقتال ثم الدفع بهم إلى جبهات القتال.