الاثنين 16/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

أحزاب تعز تعلن دعمها للسلطات الأمنية في إجراءات كشف خلايا مرتبطة بالحوثيين

أحزاب تعز تعلن دعمها للسلطات الأمنية في إجراءات كشف خلايا مرتبطة بالحوثيين

أعلنت الأحزاب السياسية في محافظة تعز، دعمها للإجراءات التي اتخذتها الأجهزة العسكرية والأمنية لكشف وملاحقة الخلايا التابعة لجماعة الحوثي الإرهابية في المديريات الجنوبية للمحافظة. 

وأكدت الأحزاب في بيان لها، دعمها للإجراءات التي قام بها  اللواء 35 وكافة الأجهزة العسكرية والأمنية والسلطات الإدارية في مديريات المواسط والمعافر والشماتين وكافة مديريات المحافظة فيما يخص متابعة وكشف خلايا بعض ضعفاء النفوس المرتبطة بجماعة الحوثيين، والتي تحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة. 

وشددت على التعامل مع تلك الخلايا بكل حزم ويقظة دائمة، مثمنة يقظة ومواقف الحاضنة الاجتماعية المساندة للسلطة والأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة تعز. 

كما أكدت على أهمية الاستمرار في الدفع بكل ما من شأنه تقوية الجبهة الداخلية وتحصين المجتمع ثقافيا ومجتمعيا وأمنيا ودعم السلطة المحلية والجيش الوطني والأجهزة الأمنية في المهام الموكلة لهم.

ودعت أحزاب تعز الحكومة إلى ايلاء الخدمات في المحافظة أولوية على قاعدة المساواة مع بقية المحافظات خاصة في خدمة الكهرباء والمياه، داعيةً الأجهزة المعنية في السلطة المحلية إلى بذل المزيد من الجهود  والتعامل بمهنية وشفافية مع ما يمس قضايا المواطن وحاجاته الأساسية. 

وأمس الأربعاء، عقد اللواء 35 مدرع اجتماعا جنوبي تعز، وكشف عن الإطاحة بخلايا مرتبطة بجماعة الحوثي في مديرياتِ (المواسط والمعافر والشّمايتَين)، مشيرة إلى أن عناصر الخلايا أجروا زيارات إلى صنعاء وصعدة.