الاثنين 16/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

إب: جماعة الحوثي تقتحم منزل مواطن وتعتدي عليه أمام أسرته في مديرية "المشنة"

إب: جماعة الحوثي تقتحم منزل مواطن وتعتدي عليه أمام أسرته في مديرية "المشنة"

أفادت مصادر محلية، أن جماعة الحوثي الإرهابية اقتحمت منزلًا تابعًا لمواطن في أحد أحياء مديرية "المشنة" بمحافظة إب (وسط اليمن)، واعتدت عليه أمام أفراد أسرته، في ظل توسع دائرة الانتهاكات الحوثية بحق السكان.

وقالت المصادر، إن جماعة الحوثي حاصرت منزل المواطن "محمد حقيس"، الكائن وسط حي "دار الشرف" في مديرية المشنة، وأطلقت عليه النار بشكل عشوائي قبل أن تقتحمه بصورة أثارت الذعر والخوف في أوساط النساء والأطفال.

وأكدت المصادر أن جماعة الحوثي، قامت بالاعتداء على الشاب "حقيس" أمام أفراد أسرته، بالضرب والطعن ما أدى إلى إصابته بإصابات مختلفة، في ظل عجز أسرته عن ردع الحوثيين ومنع الجماعة من الاعتداء الوحشي على الشاب.

وأوضحت المصادر أن الحادثة أتت ضمن سلسلة الانتهاكات التي ترتكبها جماعة الحوثي بحق سكان حي "دار الشرف" تحت مزاعم وجود مسلحين من أبناء الحي يقفون وراء طمس شعارات الجماعة الحوثية واستهداف عناصرها ومقارها الأمنية.

ومنذ سيطرة جماعة الحوثي الإرهابية، على محافظة إب زادت جرائم القتل والانتهاكات بحق المدنيين، خاصة أن الجماعة تتخذ من أسلوب القمع والاعتداءات وسيلة لفرض سيطرتها بالقوة، وإسكات الأصوات المعارضة للفكر الحوثي. ‫