الاثنين 16/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

"أمنية تعز" تؤكد على اليقظة والجاهزية لإفشال مخططات الحوثيين

"أمنية تعز" تؤكد على اليقظة والجاهزية لإفشال مخططات الحوثيين

أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، رفع اليقظة والجاهزية للتصدي لمخططات جماعة الحوثي الإرهابية الرامية إلى زعزعة الأمن والإستقرار ومحاولاتها اليائسة في إختراق الجبهة الداخلية. 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة الأمنية بتعز، الاثنين، برئاسة المحافظ نبيل شمسان، لمناقشة التطورات الأمنية والعسكرية، بحسب الإدارة العامة للإعلام بالمحافظة. 

ووقف الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبدالكريم الصبري ورئيس أركان المحور اللواء عبدالعزيز المجيدي، أمام توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي التي تناولت مختلف القضايا وبرمجتها وتزمينها. 

ونوّه بالارتقاء إلى مستوى التحديات والعمل بكل تفاني وإخلاص وشحذ الهمم والوقوف أمام إي إختلالات تستهدف الحياة والسكينة العامة للمواطنين.

وشدد المحافظ شمسان على ضرورة اليقظة والجاهزية الأمنية لافشال المخططات التدميرية لجماعة الحوثي الإرهابية التي تستهدف المحافظة وأبنائها على مختلف الأصعدة. 

من جانبه، تطرق رئيس أركان المحور للأوضاع في الجبهات العسكرية، مشيرا إلى أن جماعة الحوثي الإرهابية تواصل استهداف الأحياء السكنية والمدنيين والمواقع العسكرية. 

كما أكد اللواء المجيدي "تصدي أبطال الجيش الوطني لكل المحاولات الفاشلة والرد بالسلاح المناسب على الجماعة المدعومة من إيران".

وبدوره، استعرض مدير شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي تقريرا حول الأوضاع الأمنية ومؤشرات الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح لما فيه مواجهة الاختراقات وتثبيت النظام والقانون.