الاثنين 16/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

شرطة تعز تضبط مطلوب أمنيا في قضية قتل غرب المدينة

شرطة تعز تضبط مطلوب أمنيا في قضية قتل غرب المدينة

أعلنت شرطة محافظة تعز، الثلاثاء، ضبط مطلوب أمني في قضية قتل وقعت في أحد الأحياء الغربية للمدينة، بعد تلقيها بلاغ باختفاء مواطن في ظروف غامضة. 

وأفاد مركز الإعلام الأمني لشرطة تعز، أن إدارة البحث الجنائي تمكنت بالتنسيق مع قسم شرطة المطار من ضبط المدعو "ه‍ . أ . م " المطلوب على ذمة قضية قتل المجني عليه أحمد راشد ثابت. 

وأوضح المركز نقلا عن مدير إدارة البحث الجنائي العميد صادق الحسامي قوله، إن عمليات البحث الجنائي تلقى بلاغا عن اختفاء المجني عليه وتم مباشرة الإجراءات والتنسيق مع مدير قسم شرطة المطار القديم ومندوب البحث في القسم فور تلقي البلاغ. 

وأكد العميد الحسامي أنه بعد عملية جمع للمعلومات وتحرٍ ورصد تم العثور على المجني عليه مقتولا في خزان مياه داخل مبنى تابع له في المطار القديم جاء لزيارته، مضيفا "اتضح أن حارس العمارة هو من قام برميه في الخزان وقد وتم ضبطه وإيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم إلى جهة الإختصاص". 

وفي وقت سابق، الاثنين، قالت شرطة تعز إن الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الثورة وبإسناد من الحملة الأمنية متمكنت ن ضبط المطلوب الأمني"م . ع .م" المطلوب بقضية شروع في قتل ضد صاحب محلات الشرق الأوسط. 

وأوضح مدير قسم شرطة الثورة المقدم عاصم عقلان أنه تم ضبط المذكور من قبل أفراد قسم شرطة الثورة وأطقم الحملة الأمنية خلال وقت قصير من إقدامه على جريمة الشروع في قتل.

وأضاف "بعد عملية رصدٍ وتحرٍ دقيقة وقد تم إيداعه الحجز لاستكمال الاجراءات القانونية وإحالته إلى جهة الإختصاص".