الأربعاء 18/سبتمبر/2024
عاجلعاجل

تعز: مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخر في شرعب السلام إثر اشتباكات بين أسرتين

تعز: مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخر في شرعب السلام إثر اشتباكات بين أسرتين

أفادت مصادر محلية لـ "المجهر"، عن مقتل ثلاثة أشخاص في قرية السهال التابعة لعزلة بني وهبان، مديرية شرعب السلام، ريف تعز الشمالي، وذلك إثر اشتباكات نشبت بين أسرتين، على خلفية النزاع على جدار ضمن قطعة أرض.

وقالت المصادر إن شخصًا مسلحًا يدعى محمد مهيوب أمين، اعتدى ظهر اليوم الأحد على أولاد وزوجة محمد خالد، ما أدى إلى إصابة كل من فهد محمد خالد بجراح في رأسه ويده، وكذلك والدته تعرضت للضرب والاعتداء في رأسها.

وأضافت لـ "المجهر" أن الأشخاص الذين اعتدوا على أسرة محمد خالد، قاموا بتجريد (فهد محمد خالد، وجواد محمد خالد) من السلاح، وتبادلوا الضرب ثم اندلعت اشتباكات راح ضحيتها أحد المدنيين الذين كانوا يمرون في المنطقة يدعى "صهيب أحمد مهيوب الصوفي"، ومدني آخر، فيما سقط من الطرف المعتدي شقيق محمد مهيوب أمين، وأصيب شخصًا آخر من أقاربه.

تأتي هذه الحادثة، في ظل صمت جماعة الحوثي الإرهابية عن حل النزاعات، وتقتصر الحملات التي تزعمها الجماعة على استعراض القوة فحسب، حيث أكدت المصادر أن أطقم حوثية تجوب المنطقة منذ ظهر اليوم، ومنعت رفع القتلى بحجة اجراءات أمنية.

وأشارت المصادر إلى أن جماعة الحوثي الإرهابية، اعتقلت أولاد محمد خالد، الذين كانوا يختبئون وسط خزان للمياه، فيما تتجاهل وتغض الطرف عن الطرف الآخر "محمد مهيوب أمين"، نظرًا لقرابته من مشايخ المنطقة الموالين لجماعة الحوثي، فضلًا عن صلة القرابة التي تربطه بـ "هشام الحاج" وهو قيادي في الجماعة الحوثية وله علاقات واسعة.